د. عبد الكنين والي الجزيرة في زيارة لمنظومة الصناعات الدفاعية

منظومة الصناعات الدفاعية تستقبل والي الجزيرة

قام د.عبداالله إدريس الكنين والي ولاية الجزيره بزيارة  لمنظومة الصناعات الدفاعية  على رأس وفد رفيع المستوي، وكان في استقباله السيد الجيلي تاج الدين أبوشامه نائب المدير العام  وعدد من الرؤساء التنفيذيين للمجموعات ومدراء الدوائر والادارات بالمنظومة.

استمع السيد الوالى لتنوير  من نائب المدير العام للمنظومة حول إسهام المنظومة في الإقتصاد الوطني من خلال فائض القدرات والقيمة المضافة وكذلك عن دورها في توطين بعض الصناعات وتطويرها بالبلاد . كما تحدث عن مشروع مدينة الحاج عبد الله للصادرات السودانية واهميته في تطوير الصادرات السودانية وامكانية استفادة الولاية من هذه المشاريع

كما قدم السيد العقيد ركن مراد محمد عثمان عرضا موجزا عن مجموعة التقنيات الإلكترونية وإمكانية الإستفادة من منتجاتها في تطوير العمل بولاية الجزيرة وتحويل العمل لنظام الحكومة الإلكترونية .

من جانبه شكر السيد الوالي المنظومة على حسن التعاون والإستقبال وتحدث عن  دور المنظومة بصفة عامة ومجموعة جياد بصفة خاصة لما قدمته  في جوانب  المسئولية المجتمعية لإنسان الولاية وتحدث عن الاكتفاء الذاتي للقوات المسلحة والخبرة الكافية للقوات المسلحة في إداره المؤسسات وتنظيمها.

وتطلع السيد الوالي لمساهمة المنظومة في توفير بعض متطلبات طوارئ الخريف من الآليات وعن رغبته في صيانة محرقة النفايات الطبية بمستشفي ود مدني وإمكانية توفير محرقة طبية أخري.

 وفي ختام الزياره ثمن السيد نائب المدير المنظومه مستوي التعاون  و الشراكه بين المنظومه وولاية الجزيره وأعلن عن دعم المنظومه لغرفة طوارئ الخريف بالآليات المطلوبة من منتجات  جياد. كما أعلن عن تقييم عربات الولاية  القديمة والتصديق بعربات من شركة جياد إضافة لتبرع المنظومة بعدد (10) موتر تكتك  لأسر الشهداء . و وجه بتشكيل فريق من المنظومة للمراجعة الفنية لمحرقة  النفايات الطبية بالولاية وإمكانية إنشاء محرقة جديدة .  علاوة علي فريق مشترك بين ولاية الجزيرة ومجموعة التقنيات لتفعيل الشراكة بين الطرفين وتغطية الولايه من احتياجاتها في هذا الجانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.